وزير سابق يشيد بالمختار ولد أجاي ويدعو إلى دعم حكومته بالنقد البنّاء

قال وزير التنمية الحيوانية السابق المختار ولد كاكيه إن تجربته في العمل مع الوزير الأول المختار ولد أجاي كشفت له حرصه على احترام مبادئ الحكامة والشفافية، مؤكدا أنه يتبنى نهجا إداريا يقوم على الانضباط والابتعاد عن التدخل في الملفات الإدارية. وأوضح في مقال بعنوان “والحق يقال” أن الانتقادات الموجهة للوز
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





