الرئيسية›وزيرة التربية تدعو الابتعاد عن كل ما يمس من نزاهة الامتحاناتوزيرة التربية تدعو الابتعاد عن كل ما يمس من نزاهة الامتحاناتميادينمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في ميادين↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ ساعتين تقريباوزارة التربية: العقوبات المنصوص عليها للوقاية من الغش تشمل جميع الامتحاناتأضواء اﻹخباري
منذ 3 ساعات تقريباًوزيرة التربية تدعو إلى ترسيخ ثقافة الاستحقاق مع انطلاق مسابقة دخول الإعداديةقالت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى باباه إن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية انطلقت صباح اليوم على عموم التراب الوطني، وسط إجراءات تهدف إلى ضمان تنظيمها في ظروف تعزز النزاهة وتكافؤ الفرص بين المترشحين. وأضافت الوزيرة، في تدوينة نشرتها بالمناسبة، أنها تتمنى التوفيق والنجاح للتلاميذ المشانواكشوط مباشر
منذ 4 ساعات تقريباًوزارة التربية تدعو إلى النزاهة في مسابقة دخول الأولى الإعدادية وتحذر من الغشدعت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي جميع الأطراف المعنية إلى الالتزام التام بمبادئ النزاهة والشفافية خلال مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، التي انطلقت اليوم الاثنين على عموم التراب الوطني، مؤكدة أن نزاهة الامتحانات تمثل مسؤولية وطنية وأخلاقية مشتركة. وأوضحت الوزارة، في تنبيه أصدرته الأحد، أنالصدى
منذ 18 ساعة تقريباً15 مصادرقبيل المسابقات.. التربية تحذر من الغش في الامتحاناتوزارة التربية تدعو للنزاهة في مسابقة دخول الإعدادية وتحذر من عقوبات للمتورطين في الغش، مؤكدة مسؤولية الجميع عن نزاهة الامتحانات.السراج
منذ 3 ساعات تقريباًانطلاق امتحان "كنكور" ووزيرة التربية تدعو لترسيخ ثقافة الاستحقاق والابتعاد عن الغشانطلق صباح اليوم على عموم التراب الوطني امتحان دخول السنة الأولى من الإعدادية، بمشاركة 119749 تلميذا، من بينهم 55992 بنتا، و63757 ولدا، يجرون الامتحان في 1490 مركز امتحان.الوسط الإخباري