وزيرة التربية تدعو إلى ترسيخ ثقافة الاستحقاق مع انطلاق مسابقة دخول الإعدادية

قالت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى باباه إن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية انطلقت صباح اليوم على عموم التراب الوطني، وسط إجراءات تهدف إلى ضمان تنظيمها في ظروف تعزز النزاهة وتكافؤ الفرص بين المترشحين. وأضافت الوزيرة، في تدوينة نشرتها بالمناسبة، أنها تتمنى التوفيق والنجاح للتلاميذ المشا
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
