وزارة التربية تدعو إلى النزاهة في مسابقة دخول الأولى الإعدادية وتحذر من الغش

دعت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي جميع الأطراف المعنية إلى الالتزام التام بمبادئ النزاهة والشفافية خلال مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، التي انطلقت اليوم الاثنين على عموم التراب الوطني، مؤكدة أن نزاهة الامتحانات تمثل مسؤولية وطنية وأخلاقية مشتركة. وأوضحت الوزارة، في تنبيه أصدرته الأحد، أن
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





