اغشوركيت: الدرك الوطني يصادر 10 كلغ من القنب الهندي ويوقف شخصين

-موقع الاستقلال- أعلن مركز الدرك الوطني في أغشوركيت، تمكنه أمس السبت، من ضبط كمية من المخدرات تقدر بنحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك في اتجاه نواكشوط. وأسفرت العملية عن توقيف سائق السيارة، إضافة إلى توقيف الشخص الذي كان من المقرر أن يتسلم
اقرأ الخبر كاملاً في الإستقلاليفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


