الدرك يضبط 10 كيلوغرامات من القنب الهندي ويوقف شخصين في عملية بأغشوركيت

أعلن الدرك الوطني أن عناصره في مركز أغشوركيت تمكنوا، من إحباط محاولة لتهريب كمية من المخدرات، بعد مصادرة نحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة متجهة إلى العاصمة نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



