
أحبطت قوات الدرك الوطني في أغشوركيت عملية تهريب لكمية من المخدرات، حيث تمكنت من مصادرة 10 كيلوغرامات من القنب الهندي. وأسفرت العملية عن إيقاف شخصين مشتبه بهما.
تقرير لخبار
أحبطت قوات الدرك الوطني في ولاية أغشوركيت، شمال البلاد، عملية لتهريب المخدرات، وتمكنت من مصادرة 10 كيلوغرامات من القنب الهندي.
وأسفرت العملية عن إيقاف شخصين مشتبه بهما في القضية.
وأفادت مصادر بأن المخدرات كانت موجهة إلى العاصمة نواكشوط.
وتأتي هذه العملية ضمن جهود مكافحة الجريمة المنظمة والحد من انتشار المخدرات في البلاد.
المصادر التي تناولت الخبر