افتتح وزير المعادن والصناعة في موريتانيا، السيد ادي ولد الزين، ورشة عمل في نواكشوط لتعميم القانون الجديد رقم 034-2025 الذي ينظم النشاط الصناعي. حضر الافتتاح وزراء آخرون وشخصيات بارزة.
تقرير لخبار
افتتح وزير المعادن والصناعة الموريتاني، السيد ادي ولد الزين، اليوم في نواكشوط، ورشة عمل مخصصة لتعميم مضامين القانون الجديد رقم 034-2025 المتعلق بتنظيم النشاط الصناعي.
وشارك في افتتاح الورشة التي احتضنها فندق فصك، عدد من الوزراء، منهم وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، السيد المختار أحمد بوسيف، ووزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد محمدو أحمدو أمحيميد. كما حضر الوالي المنتدب لولاية نواكشوط الغربية، وعدد من السلطات الإدارية والمنتخبين، بالإضافة إلى فاعلين اقتصاديين وصناعيين.
تهدف الورشة إلى إطلاق حملة تحسيسية بالقانون الجديد، الذي يسعى إلى تنظيم وتطوير القطاع الصناعي في البلاد. وقد ألقيت كلمة بالمناسبة بالموازاة مع هذه الفعاليات. (موريتان ميديا، الوسط الإخباري، الوكالة الموريتانية للأنباء، Le Quotidien، RIM NEWS، الساحة، وكالة تيرس الإخبارية، الزهرة، تونكاد إنفو، أخبار الناس، المعادن، Ezahra FR)