سلم سفير موريتانيا غير المقيم لدى دولة فلسطين، الحسين سيدي عبد الله الديه، نسخة من أوراق اعتماده لوزيرة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، فارسين أغابيكيان شاهين. تم التسليم في العاصمة الأردنية عمّان على هامش الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية.
تقرير لخبار
سلم سعادة السفير الحسين سيدي عبد الله الديه، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية غير المقيم لدى دولة فلسطين، نسخة من أوراق اعتماده إلى وزيرة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، فارسين أغابيكيان شاهين. جرى التسليم يوم أمس الاثنين في العاصمة الأردنية عمّان.
وقد تم هذا الإجراء على هامش أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية. يمثل هذا الحدث خطوة هامة في تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين موريتانيا وفلسطين، ويعكس الاهتمام المتبادل بتعميق الروابط الثنائية.
تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة لتعزيز التنسيق والتعاون بين الدول العربية على مختلف الأصعدة، بما في ذلك دعم القضية الفلسطينية.