
(بدون عنوان)
بعد نجاح نسخها الثلاثة الماضية وتقديرا لرضى المشاركين وإشادة المحكمين والمساهمين فيها يطلق اتحاد إعلاميات موريتانيا النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سييدي
أطلق اتحاد إعلاميات موريتانيا النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سيدي للإعلام وقضايا المرأة. تهدف الجائزة إلى تشجيع الإنتاج الإعلامي المهني والاهتمام بقضايا المرأة.
تقرير لخبار
أعلن اتحاد إعلاميات موريتانيا عن إطلاق النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سيدي للإعلام وقضايا المرأة. يأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الذي حققته النسخ السابقة، ورغبة في تقدير المشاركين وإشادة المحكمين والمساهمين. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الإنتاج الإعلامي المهني وتعزيز الاهتمام بقضايا المرأة في موريتانيا. وأشار اتحاد إعلاميات موريتانيا إلى أن النسخة الحالية هي الرابعة من نوعها، مما يعكس استمرارية الاهتمام بهذه المبادرة الهامة. وتأتي هذه الجائزة في سياق مبادرات أخرى لتكريم الصحفيين المتميزين، كما ورد في خبر منفصل عن مدينة نواذيبو.
المصادر التي تناولت الخبر