الوزير الاول : قناة سكام سترفع المساحات المروية إلى 16 ألف هكتار

قال الوزير الأول المختار ولد أجاي إن مشروع قناة سكام الزراعية سيمكن من ري ما بين 14 و16 ألف هكتار، في إطار جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز الإنتاج الزراعي وتحقيق السيادة الغذائية.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




