قيادة الدرك تنعي الدركي نسق ثاني انجاي في المملكة المغربية

تعزية إِنَّالِلهُ وَانَا اليَّةِ اجْبُوْنَ ببالغ الحزن والأسى، تلقى السيد الفريق أحمد محمود ولد الطايع، قائد أركان الدرك الوطني، نبأ وفاة المغفورله الدركي نسق ثاني إنجاي محمد باب، الذي وافاه الأجل المحتوم صباح اليوم بالمملكة المغربية أثناء تلقيه العلاج.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

