وزيرة التربية تشرف على حفل اختتام العام الدراسي 2026
أشرفت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، مساء اليوم السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل اختتام العام الدراسي 2026، وتخرج الفوج الأول من دفعة المدرسين الرئيسيين، التي تحمل اسم “دفعة المرحوم المفتش محمد يحيى أشفغ نالله”. وتم على هامش الحفل، تكريم المتفوقين من الد
أشرف والي الحوض الغربي، السيد محمد ولد أحمد مولود، مساء أمس السبت في مدينة لعيون، على حفل نظمته الإدارة الجهوية للتربية وإصلاح النظام التعليمي، بمناسبة اختتام العام الدراسي 2025-2026، تحت عنوان: “المدرسة الجمهورية حصن الأجيال وضمان التنمية”. وتضمنت فعاليات الحفل توزيع جوائز على التلاميذ والطلاب المت