دراسة تربط تسارع الشيخوخة البيولوجية لدى مواليد التسعينات بارتفاع معدلات السرطان

كشفت دراسة أجراها باحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن عن وجود ارتباط بين تسارع الشيخوخة البيولوجية لدى الأشخاص المولودين خلال عقد التسعينات وارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان في الأعمار المبكرة.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



