دراسة تربط تسارع الشيخوخة البيولوجية لدى مواليد التسعينات بارتفاع معدلات السرطان

كشفت دراسة أجراها باحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن عن وجود ارتباط بين تسارع الشيخوخة البيولوجية لدى الأشخاص المولودين خلال عقد التسعينات وارتفاع معدلات الإصابة بالسرطان في الأعمار المبكرة. واعتمدت الدراسة على مقارنة العمر الزمني للمشاركين بعمرهم البيولوجي، الذي يقيس الحالة الفعلية لوظائف الجسم وأعض
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

