الجزائريون في موريتانيا يصوتون لانتخاب ممثليهم في البرلمان

يبدأ أفراد الجالية الجزائرية في موريتانيا، غدا الاثنين، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الخاصة باختيار أعضاء المجلس الشعبي الوطني. وستنظم عملية التصويت عبر مركزين انتخابيين، أحدهما في مقر السفارة الجزائرية بنواكشوط، والثاني في مقر القنصلية بمدينة نواذيبو، ضمن الاقتراع المخصص للجزائريين المق
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



