موريتانيا تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026

تشارك موريتانيا في أسبوع المياه السعودي 2026، الذي تحتضنه مدينة جدة بالمملكة العربية السعوديةالأسبوع الذي تُعقد على هامشه أعمال المنتدى العربي السابع للمياه والاجتماع التشاوري الثاني التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه، تمثل موريتانيا فيه وزيرة المياه والصرف الصحي آمال بنت مولود
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

