وزارة البيئة تنظم يوما أولمبيا بيئيا للتوعية في نواكشوط
نظمت وزارة البيئة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية يوماً رياضياً بالدراجات الهوائية في نواكشوط للتوعية البيئية وتشجيع الحياة الصحية.
اقرأ الخبر كاملاً في تحديث ريميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




