مركز أمراض القلب يطلق برنامجا للتكوين في البحث العلمي وعلم الأوبئة

أطلق المركز الوطني لأمراض القلب، برنامجا للتكوين في مجال البحث العلمي وعلم الأوبئة لصالح الكادر الطبي بالمركز، وذلك بالشراكة مع الهيئة الموريتانية لأخصائيي علم الأوبئة.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






