في اليوم الأخير إلغاء نتائج 37 من المشاركين في امتحانات إبريقه

ألغت وزارة التربية الوطنية نتائج 37 مترشحًا في امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية بسبب حيازتهم هواتف داخل قاعات الاختبار.
اقرأ الخبر كاملاً في منظار ريميفتح في علامة تبويب جديدةإلغاء امتحانات بسبب الغش وحيازة الهواتف
ألغت وزارة التربية الوطنية امتحانات 64 مترشحًا في شهادة الدروس الإعدادية بسبب حيازتهم هواتف محمولة داخل قاعات الاختبار. وقد شمل الإلغاء دفعة جديدة من التلاميذ في اليوم الختامي للامتحانات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









