وزيرة التربية تؤكد على مكافحة الغش وتقدّر جهود الأمن

مادار/ نواكشوط في 26-06-2026 أكدت وزيرة التعليم وإصلاح النظام التعليمي، هدى بنت باباه، على ضرورة التصدي بحزم لظاهرة الغش في الامتحانات الوطنية، مشيرة إلى أن الوزارة لن تتسامح مع أي محاولة تهدف إلى المساس
اقرأ الخبر كاملاً في Madar FRيفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة10 مصادر
إلغاء امتحانات بسبب حيازة هواتف
أعلنت وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي عن إلغاء امتحانات لعدد من المترشحين في شهادة ختم الدروس الإعدادية ("البريفيه") بسبب ضبطهم متلبسين بحيازة هواتف محمولة داخل قاعات الامتحانات. تتراوح أعداد المترشحين الذين تم إلغاء امتحاناتهم بين 28 و 129 مترشحًا، حسب تقارير مختلفة، وتعهدت الوزارة بنشر الأسماء.
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
