بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا
أعلنت بوركينا فاسو، الجمعة، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا، في خطوة جديدة تعكس مستوى التوتر المتصاعد بين واغادوغو وباريس خلال السنوات الأخيرة. وقالت السلطات البوركينابية إن القرار يأتي على خلفية ما وصفته بإخلال فرنسا بمبادئ الاحترام المتبادل والسيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، وهي المبادئ ال
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









