بوركينا فاسو تنهي علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا وتوجه اتهامات لباريس

أعلنت حكومة بوركينا فاسو، اليوم الجمعة، إنهاء علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا، مؤكدة أن القرار جاء عقب مراجعة شاملة للعلاقات الثنائية، خلصت إلى عدم توافر الأسس اللازمة لاستمرارها، وفي مقدمتها الاحترام المتبادل والثقة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، إلى جانب احترام السيادة الوطنية. وقال المتحدث باسم ال
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






