الرئيسية›تدشين مباني تابعة للجماركتدشين مباني تابعة للجماركميادينمنذ ساعتين تقريبا2 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في ميادين↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ ساعتين تقريباالمدير العام للجمارك يشرف على تدشين منشآت وتجهيزات جديدة بنواكشوطالريادة: أكد المدير العام للجمارك، المفتش اللواء خالد ولد السالك ولد اعل، أن تدشين الحزمة الجديدة من المباني والتجهيزات الإدارية يشكلالريادة
منذ 5 ساعات تقريباًتدشين مبانٍ إدارية ومنشآت تابعة لمديرية الجماركدشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم، في نواكشوط مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك.الإعلام