الرئيسية›مفوضية الأمن الغذائي تؤكد بان: 70% من المستفيدين من عملية “عون” تسلموا حصصهم الغذائيةمفوضية الأمن الغذائي تؤكد بان: 70% من المستفيدين من عملية “عون” تسلموا حصصهم الغذائيةصحيفة الموقفمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقف↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 5 ساعات تقريباًمفوضة الأمن الغذائي: 70% من المستفيدين من عملية “عون” تسلموا حصصهم الغذائيةأعلنت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري أن نسبة المستفيدين الذين تسلموا حصصهم الغذائية ضمن عملية “عون” بلغت 70 بالمائة حتى الآن. وأوضحت، خلال زيارة لمراكز التوزيع، أن العملية دخلت مراحلها التنفيذية على مستوى مختلف الولايات، مع استكمال التجهيزات اللوجستية واعتماد آليات رقمية لمتابعة التوزيع. البرناممدار
منذ 17 ساعة تقريباًسياسة13 مصادرمفوضة الأمن الغذائي: أكثر من 25 ألف أسرة استلمت سلات غذائية بنواكشوطأكثر من 25 ألف أسرة في نواكشوط استلمت سلات غذائية ضمن برنامج "عون"، ما يمثل 70% من المستفيدين المتوقعين.الوطن