مفوضة الأمن الغذائي: 70% من المستفيدين من عملية “عون” تسلموا حصصهم الغذائية

أعلنت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري أن نسبة المستفيدين الذين تسلموا حصصهم الغذائية ضمن عملية “عون” بلغت 70 بالمائة حتى الآن. وأوضحت، خلال زيارة لمراكز التوزيع، أن العملية دخلت مراحلها التنفيذية على مستوى مختلف الولايات، مع استكمال التجهيزات اللوجستية واعتماد آليات رقمية لمتابعة التوزيع. البرنام
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




