مفوضة الأمن الغذائي: أكثر من 25 ألف أسرة استلمت سلات غذائية بنواكشوط

أكدت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري أن أكثر من 25.500 أسرة استلمت سلاتها الغذائية وفق بيانات السجل الاجتماعي على مستوى نواكشوط بنسبة تمثل 70% من المستفيدين ضمن برنامج “عون” الذي أطلقه الرئيس محمد ولد الغزواني أخيرا. وأضافت بنت خطري في تصريح صحفي لها خلال زيارة مراكز التوزيع اليوم الخميس بنواكشوط
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةمفوضة الأمن الغذائي تتفقد توزيعات برنامج "عون"
قامت مفوضة الأمن الغذائي، فاطمة بنت خطري، بجولة تفقدية لمراكز توزيع المساعدات الغذائية المجانية في نواكشوط. وأكدت المفوضة أن أكثر من 25,500 أسرة في العاصمة قد استلمت حصتها من السلال الغذائية، مما يمثل 70% من المستهدفين في إطار برنامج "عون".
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











