مفوضة الأمن الغذائي: أكثر من 25 ألف أسرة استلمت سلات غذائية بنواكشوط

الأخبار (نواكشوط) - أكدت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري أن أكثر من 25.500 أسرة استلمت سلاتها الغذائية وفق بيانات السجل الاجتماعي على مستوى نواكشوط بنسبة تمثل 70% من المستفيدين ضمن برنامج "عون" الذي أطلقه الرئيس محمد ولد الغزواني أخيرا. وأضافت بنت خطري في تصريح صحفي لها خلال زيارة مراكز
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





