وزارة التربية: إلغاء امتحان كل من يثبت تلقيه أو تداوله لأجوبة الامتحانات

أكدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، أن كل من يثبت تلقيه أو تداوله لمواضيع الامتحانات أو أجوبتها عبر الرسائل النصية أو أي وسيلة أخرى، ستُلغى مشاركته في الامتحان، مع اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقه. وجاء تصريح الوزيرة تعليقًا على إعلان الشرطة الوطنية توقيف ثلاثة مشتبه بهم في
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





