انطلاق المنصة الرقمية “مرشد” لتوجيه…

أطلق وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الجمعة في نواكشوط، المنصة الرقمية “مرشد”، التي تهدف إلى تمكين الشباب الموريتاني من الولوج السلس والفوري إلى مختلف برامج الوزارة وخدماتها وفرصها، على مدار الساعة ومن أي جهاز. وأوضح معالي الوزير، في كلمة بالم
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











