موريتانيا والسنغال: تعزيز التعاون الطاقوي و تطوير مشروع الغاز المشترك

نواكشوط- “مورينيوز”- عقد وزير الطاقة الموريتاني والسنغالي محمد ولد خالد،والحاج عبد الرحمن اديوف اجتماعا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة_ آحميم الكبير (GTA). وافتتح الوزير الموريتاني الاجتماع مرحبا بالوفد السنغالي الذي يقوم بزيارة عمل إلى مور
اقرأ الخبر كاملاً في مورينيوزيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





