يخلف ولد امبارك الراحل ولد مسعود في رئاسة منظمة SOS عبيد

انتخب محمد ولد امبارك رئيساً لمنظمة "SOS Esclaves"، خلفاً لمؤسسها بوبكر ولد مسعود.
اقرأ الخبر كاملاً في Ezahra FRيفتح في علامة تبويب جديدةالira بروكسل ندوة حول الرق وحقوق الإنسان
نظمت منظمة "إيرا" في بروكسل ندوة تركزت على قضية العبودية في موريتانيا والعالم العربي والإسلامي. كما تطرق الحدث، الذي ترأسه بيرام ولد عبيد، إلى قضايا أوسع تتعلق بحقوق الإنسان، بما في ذلك احتجاز النشطاء والإقصاء الاجتماعي في موريتانيا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










