SOS Esclaves: المعركة مستمرة تحت رئاسة محمد ولد امبارك

انتخب محمد ولد امبارك رئيساً جديداً لمنظمة "SOS العبيد"، خلفاً للراحل بوبكر ولد مسعود.
اقرأ الخبر كاملاً في Info Plusيفتح في علامة تبويب جديدةملتقى حول الرق وحقوق الإنسان في موريتانيا
نظم اتحاد الصحافة الأفريقية (IRA) في بروكسل ندوة يومي 19 و 20 جوان 2026 حول العبودية في موريتانيا والعالم العربي الإسلامي، برئاسة بيرام ولد الداه اعبيد. كما أجرى النائب الموريتاني محادثات في بروكسل ندد فيها بالاعتقالات التي تطال النشطاء، والتلاعب بسجلات الحالة المدنية، وقمع النشطاء في موريتانيا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











