اجتماع موريتاني – سنغالي لتعزيز التعاون الطاقوي ومتابعة مشروع الغاز المشترك
ترأس وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، رفقة نظيره السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، اجتماعا وزاريا تنسيقيا خُصص لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الطاقة ومتابعة آفاق تطوير مشروع الغاز المشترك السلحفاة آحميم الكبير (GTA). وأكد الوزيران خلال الاجتماع أهمية المشروع بوصفه نموذجا لل
موريتانيا وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية
في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية وروسيا الاتحادية، وقّع معالي وزير العدل، السيد محمد ولد اسويدات، ونظيره الروسي، السيد كونستانتين تشويتشينكو، اتفاقية تعاون تهدف إلى تطوير الشراكة بين البلدين في المجالات القانونية والقضائية، بما يخدم جهود تحديث منظومة العدالة و