وزير الزراعة يستقبل السفير الإماراتي

استقبل معالي وزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى بلادنا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها، خ
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








