وزير الزراعة يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا

استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري. وبحث اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والإمارات وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصًا في المجال الزراعي، بما يسهم في دعم التنمية الزراعية وتع
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






