وزارة التربية تعلن إلغاء امتحان 28 مترشحاً لضبطهم بهواتف داخل قاعات الامتحان

أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي إلغاء امتحان 28 مترشحاً خلال اليوم الأول من امتحان شهادة الدروس الإعدادية، وذلك بعد ضبطهم وبحوزتهم هواتف داخل قاعات الامتحان، في مخالفة صريحة للضوابط المنظمة للمسابقة. وأضافت الوزارة أنها ستنشر لاحقاً لائحة بأرقام امتحان المترشحين الذين ثبت تورطهم في الغش أ
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











