إلغاء امتحان 28 مترشحاً في اليوم الأول من “البريفه” بسبب الهواتف المحمولة.

أكدت وزارة التربية اتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين لضوابط امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية، حيث تم خلال اليوم الأول من الامتحانات رصد عدد من الحالات المتعلقة بحيازة هواتف داخل قاعات الامتحان، وهو ما يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها. وأوضحت الوزارة، عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية، أنها ستعلن لاحق
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





