وزير الطاقة: أي محطة يثبت خلل وقودها توقف فورًا عن البيع

قال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، إن البلاغات المتعلقة بجودة الوقود اقتصرت حتى الآن على 15 محطة في نواكشوط من أصل نحو 600 محطة، مؤكدا عدم تسجيل أي بلاغ مماثل في ولايات الداخل. وأوضح الوزير، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، أن الوزارة تتعامل مع أي بلاغ يتعلق بج
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





