صوملك تعلن انقطاعات للكهرباء في نواكشوط يومي الخميس والسبت

أعلنت الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) عن تنفيذ أعمال صيانة مبرمجة على شبكة توزيع الكهرباء في العاصمة نواكشوط، بهدف تحسين جودة الخدمة وتعزيز استمرارية التزويد بالطاقة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







