تعايشنا مع المؤسسة العسكرية وهي جزء من واقعنا السياسي

على مدى 66 عامًا من الاستقلال، تعاقب على حكم بلادنا عشرة رؤساء، "ثمانية" منهم عسكريين أو ذوي خلفية عسكرية. ما يعني أننا تعايشنا مع المؤسسة العسكرية باعتبارها جزءًا من واقعنا السياسي والمدني، لا عنصرًا غريبًا عنه.
اقرأ الخبر كاملاً في مراقبونيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





