حزب الخير يودع ملفه رسمياً بوزارة الداخلية ويطلق حملة التزكيات

أودع حزب الخير صباح اليوم ملفه رسمياً لدى وزارة الداخلية واللامركزية، بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.وأعلن الحزب، في بيان للشعب الموريتاني، انتقاله لمرحلة التزكية ودعا المواطنين للمشاركة عبر منصة "هويتي" أو الحالة المدنية، دعماً لمشروعه الرامي إلى "موريتانيا يعمها الخير".نص البيان
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





