الرئيسية›المحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب يكشف تعرض الرئيس السابق ولد عبد العزيز لاختناق داخل سجنهالمحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب يكشف تعرض الرئيس السابق ولد عبد العزيز لاختناق داخل سجنهميادينمنذ 20 ساعة تقريباً3 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في ميادين↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 6 ساعات تقريباًمحامي ولد عبد العزيز: الرئيس السابق تعرض لاختناق ونطالب بعرضه على طبيب مختصقال محامي الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، عبد الرحمن ولد زروق، إن موكله تعرض لحالة اختناق وصعوبات في التنفس داخل محبسه، مرجعاً ذلك إلى وجود ما وصفه بمبيدات وانبعاثات سامة في محيط السجن. وأوضح ولد زروق، في تصريح أدلى به عقب زيارة للرئيس السابق في محبسه الانفرادي، أنه تقدم بطلب رسمي لعرضLe Quotidien