محامي ولد عبد العزيز: الرئيس السابق تعرض لاختناق ونطالب بعرضه على طبيب مختص

قال محامي الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، عبد الرحمن ولد زروق، إن موكله تعرض لحالة اختناق وصعوبات في التنفس داخل محبسه، مرجعاً ذلك إلى وجود ما وصفه بمبيدات وانبعاثات سامة في محيط السجن. وأوضح ولد زروق، في تصريح أدلى به عقب زيارة للرئيس السابق في محبسه الانفرادي، أنه تقدم بطلب رسمي لعرض
اقرأ الخبر كاملاً في Le Quotidienيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
