المحامي ولد أحمد طالب : الرئيس السابق ولد عبد العزيز تعرض لاختناق حاد داخل زنزانته

اعلن المحامي عبد الرحمن ولد أحمد طالب عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أن هذا الأخير تعرض ليلة البارحة داخل زنزاته بالسجن لضيق حاد في التنفس ، بسبب بعض المبيدات التي تستخدم لطرد الناموس والحشرات الضارة ، وطالب السلطات بعرض موكله ولد عبد العزيز على طبيب مختص وكتب المحامي ولد أحم
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





