وزيرة التربية تدعو الوكلاء ووسائل الإعلام للإسهام في نزاهة الامتحانات

دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى بنت باباه الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل إلى الإسهام في حماية نزاهة الامتحانات، وذلك باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.وأكدت الوزيرة في تدوينة نشرتها على حسابها بالفيسبوك ضرورة مواصلة الجميع ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










