وزيرة التربية: سخرنا جميع الإمكانات لتنظيم مسابقة الإعدادية بنزاهة

أكدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى بنت باباه، أن الوزارة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لضمان تنظيم مسابقة الشهادة الإعدادية في ظروف تتسم بالانضباط والنزاهة والشفافية.
اقرأ الخبر كاملاً في تفاصيليفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





