اعترافات أطباء عسكريين سابقين تهز سوريا: جريمة “نزع كبد” داخل مستشفى تشرين وتفاعل واسع على المنصات

أثارت اعترافات أدلى بها 6 أطباء عسكريين سابقين عملوا في مستشفى تشرين العسكري بدمشق موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل، بعد الكشف عن وقائع تعود إلى عام 2019 تتعلق بجريمة يُشتبه بأنها تضمنت سرقة عضو بشري من أحد الموقوفين لدى فرع 215 التابع للمخابرات العسكرية، وزرعه لاحقًا في جسد ضابط من الحرس الجمه
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الفتح للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

