وزير خارجية موريتانيا يصل دمشق في أول زيارة رفيعة منذ 2011

وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك يزور دمشق، وهي أول زيارة رفيعة المستوى منذ عام 2011، لبحث العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




