نواذيبو/ محمد ولد مولود: « أصبح التزود بالماء سراباً ونطالب بتحقيق»

الرئيس السابق للاتحاد الوطني للقوى الشعبية (UFP) يدين أزمة المياه في نواذيبو، ويطالب بالتحقيق في فشل السياسات العامة وسوء الإدارة.
اقرأ الخبر كاملاً في La Dépêcheيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




